قضايا الطلب

سوف نقوم بتنفيذ الطلب خلال 3 أيام بعد تقديم الطلب. بمجرد شحن المنتج، لا يمكن تغيير عنوان الشحن.

إذا تلقيت العناصر المكسورة أو الخاطئة، فلا تتردد في الاتصال بنا.

إذا فاتتك بعض الملحقات، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر shop@ilmotor.com.

مهما كانت حالتك، فإننا نوصي بالتواصل الكامل مع خدمة العملاء الخاصة بك.

توصيل

يختلف وقت التسليم بشكل كبير من دولة إلى أخرى. بمجرد شحن الطرد، سنقدم لك رقم التتبع حتى تتمكن من تتبعه في أي وقت.

إذا كانت معلومات التتبع تشير إلى أن طردك موجود في بلد المقصد، فيرجى استخدام خدمة التتبع عبر الإنترنت الخاصة بشركة الشحن المحلية، حيث قد تحتوي على معلومات تتبع أكثر دقة. بدلاً من ذلك، نوصي بالاتصال مباشرة بمكتب البريد/الجمارك المحلي. أفضل طريقة للقيام بذلك هي ببساطة تحديد موقع أقرب مكتب بريد/جمارك وزيارتهم شخصيًا.

المبالغ المستردة والإرجاعات

يمكنك إلغاء الطلب في أي وقت قبل الشحن.

إذا كنت ترغب في إرجاع العناصر بعد استلامها، يرجى إرسال بريد إلكتروني تسوق على @ilmotor.com لترتيب الاستلام مرة أخرى.